September 27, 2022

أنا كاتب شركة ومحاضر موجود في سنغافورة. حول هذه الكتابة ، دخلت العام المقبل فقط من جائحة كوفيد. هناك ثلاث عبارات لم تكن قريبة من ذهني من قبل: ارتدِ القناع ، والبعد الثقافي والتكبير. لا أحد منهم محبوب في تجربتي على الإطلاق. لست متأكدًا من التعبير الذي أبغضه أكثر من غيره – ربما تحرك ، لأنني محاضر أحب المشي في المدرسة وإثارة إعجاب طلابي ببرنامج زيادة متابعين تيك توك الإعلامي الخاص بي.

أرغب في تقديم طرق تستهدف مكتب الموارد البشرية وأصحاب الأعمال حول تقليل متطلبات المرؤوسين للوصول إلى فترة كلمة D. (بالطبع ، إذا كان هناك أي جمهور يعاني حاليًا من الاكتئاب السريري ، فيرجى طلب المساعدة المهنية والفورية.)

يجب أن يكون لكل اجتماع أوقات قابلة للتطبيق والتي يجب الوصول إليها والعمل بعد انتهاء الاجتماع. لا ينبغي أن تكون هناك اتصالات WhatsApp بعد الاجتماع حتى تتخذ ظروف مؤسسة الأعمال تغييرًا فوريًا نحو الأسوأ ويجب ذكر منعطف في أسلوب الشركة حتى لا تنخفض المؤسسة أبدًا.

أقترح على جميع المنظمات المضي قدمًا واستخدام تصميم فريد لأقنعة الشركة للمساعدة بشكل كبير في عملية الترابط. بعد عرض الكثير من الأدبيات الطبية ، لم يعد هناك شك في أن حمل القناع كان مسؤولاً وهو في الحقيقة سعر ضئيل لتمويل فتح مساحة عمل جسدية.

يجب أن يكون هناك دافع حاسم لكثير من العمال للحصول على لقاح Covid حتى يمكن أن يتعرض هذا العدد الشخصي للنبذ. التطعيم هو الإجراء المناسب اجتماعيًا الذي يجب اتخاذه حتى تظل جزءًا من الفريق.

قدم العديد من العمال ملاحظات تفيد بأنهم يواجهون إرهاقًا من Zoom. بديل سريع هو التحقق من إجراء Move مع ربما بعض الألعاب المحمولة التي تستخدم Kahoot لكسر الرتابة. على الأرجح ، هذا ما تشعر به مجموعتك في الواقع كلما كان لديك عروض PowerPoint تقديمية طويلة بأحجام خطوط يصعب رؤيتها.

يجب أن توفر المنظمة آلات البيع التي تقدم منتجات مجانية. أنت لم تقرأ بشكل غير لائق! في كل مرة تضغط فيها على زر للحصول على عنصر ، سيتم تسجيل الدخول قريبًا باستخدام طابع زمني لسجلاتك الشخصية. سيعطي مشرفك المباشر اتفاقًا أسبوعيًا إذا كان أدائك ضمن هدف تم تحديده بشكل متبادل. سيعزز هذا نغماتك ، إذا كان لدى شركتك عدد من آلات البيع.

مع حالة كوفيد الحالية ، يجب أن يكون هناك قدر محدد من الثقة يجب منحه لأن الكثير منا لا يزال يعمل من منازلنا. قد يتم وضع تعريف KPI تدريجيًا في backburner لأنه ليس من السهل استخدام مقاييس الأداء الأصلية. كاقتراح ، قد يُتوقع من كل موظف إكمال سجل منتظم حتى تتمكن الإدارة الرئيسية من رؤية كيف يمكنهم تقديم المزيد من التوجيه الإرشادي. يشعر الموظفون بالإحباط إذا لم يكونوا متأكدين مما إذا كان رؤسائهم يستمتعون بعملهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.